emirati-club-1920X363-AR
 

برنامج الشركات
الناشئة الإماراتية

برنامج امتياز حصري لمواطني دولة الإمارات لإطلاق شركاتهم الناشئة.

عرض مصمم لتسهيل رحلة إعداد الأعمال لرواد الأعمال الناشئين

بصفتنا عنصر تمكين دائم للشركات الصغيرة والمتوسطة (SMBs)، يُسعدنا أن نقدم برنامج للشركات الناشئة الإماراتية، وهو مبادرة غنية تم تطويرها لتعزيز بيئة الأعمال وتنمية مجتمع الشركات الناشئة وعقلية ريادة الأعمال في الإمارات العربية المتحدة، وهو يقدم مجموعة متكاملة من الحوافز لرواد الأعمال الصاعدين.

يهدف برنامج الامتياز الحصري هذا إلى توفير مجموعة شاملة من الخدمات التي تتراوح بين خدمات تكوين الشركات وإعداد الأعمال والحلول الرقمية وخدمات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأساسيات الاتصالات وغير ذلك الكثير.

إضافة إلى ذلك، سيحصل أعضاء برنامج الشركات الناشئة الإماراتية أيضًا على إمكانية الوصول إلى مستشار أعمال متخصص، إلى جانب عروض خاصة على جميع خدمات تأسيس الأعمال والتقدّم للمشاركة في الأحداث التي تقام من أجل تعزيز نمو مجتمع الأعمال.

عروض الشركاء الاستراتيجيين

Virtuzone-588X341

شريكك في الترخيص التجاري

استرد خصمًا هائلًا بقيمة 25% على جميع خدمات Virtuzone، بالإضافة إلى استشارة مجانية مع أحد خبراء إنشاء الشركات! واحصل على خطة سداد شهرية سهلة مع بطاقتك الائتمانية من بنك الإمارات دبي الوطني وبنك أبوظبي التجاري وبنك أبوظبي الأول!


احصل على العرض
RAK-588X341

شريكك في الخدمات المصرفية للأعمال التجارية

سيستفيد الأعضاء من إعفاء مدى الحياة على رسوم دفتر الحسابات والصيانة الشهرية التي تعادل مدخرات تصل قيمتها إلى 1200 درهم إماراتي في السنة، بالإضافة إلى تمتعهم بالراحة التي يوفرها الحساب الجاري للأعمال برصيد صفري!
استخدم الرمز 'EMIRATI' للاستفادة من العرض!

-amer-282X168

شريكك في الخدمات الحكومية

انجز كافة أعمالك الورقية بخبرة مع الاستفادة من خصم بقيمة 50% على رسوم طباعة بطاقة الهوية الإماراتية مع آمر!

احصل على العرض
cbc-282X168

شريكك في مكان العمل

سيستمتع عملاء وزارة الاقتصاد بخصم حصري بنسبة 15% على مجموعة من الخيارات التي تتراوح من المكاتب المجهزة بخدمات متميزة ومساحات العمل المشترك، إلى قاعات الاجتماعات ومواقع الفعاليات أيضًا!

احصل على العرض
Etihad-588X341

شريكك في رحلات الأعمال

سيستمتع جميع الأعضاء الذين يسجلون في برنامج BusinessConnect، وهو برنامج ولاء يمنح مكافآت على رحلات العمل، بمكافأة ترحيبية قدرها 5000 ميل من أميال ضيف الاتحاد*!

*للتأهل للحصول على 5000 ميل من أميال ضيف الاتحاد، يجب أخذ رحلتين مؤهلتين في غضون ثلاثة أشهر من تاريخ تسجيل حساب Etihad BusinessConnect الخاص بك.

احصل على العرض

معلومات من المهم معرفتها

معلومات حول برنامج الشركات الناشئة الإماراتية

برنامج الشركات الناشئة الإماراتية هو برنامج امتياز مصمم خصيصًا لمواطني الإمارات. هذا البرنامج مخصص للأعمال التجارية المملوكة بالكامل لإماراتيين، أي أن العمل التجاري المتقدِّم يجب أن يكون تحت الملكية الفردية لمواطن إماراتي.

يمكن للشركات الناشئة الإماراتية التي تأسست بين فترة تتراوح من 0 إلى 2 سنوات الاستفادة حصريًا من عروض هذا البرنامج.

تتوافق هذه المبادرة مع أجندة وزارة الاقتصاد. وتهدف إلى زيادة عدد الشركات الناشئة ليصل إلى مليون شركة، واحتضان عشر شركات ناشئة أحادية، وتحقيق شراكة قوية بين القطاعين العام والخاص.

التحديدات الخاصة بالحلول لكل عمل تجاري:

عرض حزم الإنترنت صالح لمدة تصل إلى 12 شهرًا لكل حساب، ويمكن للعضو المؤهل التقدم للحصول على خدمة ثابتة واحدة كحد أقصى لكل شركة.

يسري عرض باقات الموبايل لمدة 12 شهرًا لكل حساب، ويمكن للعضو المؤهل التقدم للحصول على ما يصل إلى 50 خط موبايل كحد أقصى لكل شركة.

يسري عرض حلول ضريبة القيمة المضافة لمدة 12 شهرًا لكل حساب، ويمكن للعضو المؤهل التقدم للحصول على خدمة واحدة كحد أقصى لكل شركة.

يسري عرض حلول إدارة مواقع الويب لمدة 12 شهرًا لكل حساب، ويمكن للعضو المؤهل التقدم للحصول على خدمة واحدة كحد أقصى لكل شركة.

يسري عرض حلول كاميرات المراقبة CCTV لمدة 36 شهرًا لكل حساب، ويمكن للعضو المؤهل التقدم للحصول على خدمة واحدة كحد أقصى لكل شركة.

يسري عرض باقات مايكروسوفت لمدة 12 شهرًا لكل حساب، ويمكن للعضو المؤهل التقدم للحصول على ما يصل إلى 50 رخصة كحد أقصى لكل شركة.

هل تبحث عن مساعدة إضافية من الخبراء؟

فريقنا جاهز لمساعدتك. ما عليك سوى إرسال تفاصيلك وسنعاود الاتصال بك في أقرب وقت ممكن.